موبايلات

مستخدمو تطبيقات “بالرينغو” يتبرعون ب 230 ألف دولار للمؤسسات الخيرية

دبي- سويفت نيوز:

image002أعلنت “بالرينغو”، الشركة الرائدة في تطبيقات الرسائل والمحادثة والألعاب التفاعلية على شبكة الإنترنت، عن جمعها تبرعات بقيمة قاربت الربع مليون دولار أمريكي تبرع بها مستخدمو شبكتها الواسعة من التطبيقات؛ وذلك في حملة أطلقتها خلال شهر رمضان. وقد تم تخصيص هذه التبرعات لصالح منظمة الإغاثة الإسلامية الدولية ومؤسسة “تشايلدز بلاي” الخيرية.

وتوفر “بالرينغو” لمستخدميها خيارات التواصل والمحادثة والألعاب بتطبيقات واسعة النطاق إلى جانب بناء مجتمعات واسعة ومتنوعة على شبكة الإنترنت قائمة على مجموعة من المصالح المشتركة في مختلف أنحاء العالم. وقد قامت “بالرنيغو” بتسخير قوتها وانتشار تطبيقاتها في العالم بتشجيع المشتركين في تطبيقاتها على تقديم التبرعات لصالح المؤسستين.

ويأتي الجزء الأكبر من إيرادات” بالرينغو” من شراء السلع والألعاب الافتراضية من خلال تطبيقات متعددة، مثل الرسائل المدمجة بالرسوم المتحركة وتطبيق “بوتات” الذي أضاف مزايا أخرى لشبكة الشركة. ويكتسب مستخدمو تطبيقات “بالرينغو” شارات مميزة عند تواصلهم مع غيرهم من المستخدمين، فضلاً عن المساهمة ببناء ونمو مجتمعات جديدة عبر تطبيقات البرنامج. ومن خلال عملها في هذا الإطار الديناميكي، استحدثت “بالرينغو” تطبيقي “بوت” خيريين سيشكلان إضافة إلى مجموعة التطبيقات إلى جانب تشجيع مستخدميها على التبرع وحث الآخرين على التبرع.

وشارك أكثر من 7500 مستخدم خلال اليوم الأول من الحملة حيث وصل حجم التبرعات إلى 15000 دولار أمريكي. وقد شهد اليوم الأول تنافساً كبيراً بين المستخدمين لتحقيق مستويات مختلفة من الإنجازات من خلال التبرع بمبالغ أعلى، وذلك سعياً منهم لاكتساب نقاط سمعة خاصة من خلال شراء حزم الرسائل الخيرية.

وفي هذا الصدد، قالت دانيلا شلينبرغ من شركة “بالرينغو”: “منذ اللحظة التي قمنا فيها بالإعلان عن حملة التبرعات شهدنا تنافساً كبيراً بين مستخدمي التطبيق على البذل والعطاء ضمن شبكاتهم. ومما لا شك فيه بأن مستخدمي تطبيقاتنا يتمتعون بروح تنافسية عالية، ولديهم حس كبير بالمسؤولية وهذا ما قاد بدوره إلى المشاركة الفاعلة في هذه الحملة.”

وقد عكس نطاق وسرعة تطبيقات “البوتات” والرسائل الغنية، الطابع الفوري والتفاعلي الذي تتميز به تطبيقات “بالرينغو” كمنصة للرسائل التفاعلية. ويمكن لمجموعة التطبيقات التابعة للشركة استيعاب ما يصل إلى 2000 عضو مما يتيح تواصلاً تفاعلياً فورياً ومباشراً.

بدوره، قال تيم ريا، الرئيس التنفيذي لشركة “بالرينغو”: “إن التنوع في قاعدة مستخدمي برامج وتطبيقات “بالرينغو” والتفاعل اليومي تشكل عناصر حيوية فاعلة في الشركة. ونحن ندرك ما يمثله شهر رمضان لدى المسلمين في كافة أنحاء العالم من ود وتراحم فيما بينهم، وبالتالي فإننا اغتمنا هذا الشهر لتشجيع التبرعات بين مستخدمينا.”

وأضاف ريا: “لقد كانت دهشتنا كبيرة برؤية مستخدمي “بالرينغو” يتنافسون فيما بينهم على التبرع بسخاء والمشاركة في تحقيق الأهداف النبيلة لهذه الحملة. ونحن في “بالرينغو نولي مستخدمي تطبيقاتنا أولوية في أعمالنا، حيث نعمل على ربط الأشخاص من مختلف الجنسيات والخلفيات الفكرية مع بعضهم البعض وتوحيدهم ضمن مصالح مشتركة. كما يؤكد النجاح الذي حققته هذه الحملة على مدى الكرم والمعاني الإنسانية التي يحملها المشتركون في تطبيقاتنا، وبالتالي فإنه ليس من المستغرب أن تحقق الحملة مثل هذه النتائج الإيجابية.”

 من جانبه، قال حذيفة رسام، من منظمة الإغاثة الإسلامية: “نتوجه بالشكر إلى “بالرينغو” ومستخدمي تطبيقاتها على مشاركتهم الفاعلة والتبرعات السخية التي قدموها. وسيتاح لنا من خلال الأموال التي جمعت لحملة الإغاثة الإسلامية توفير المواد الغذائية للاجئين في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك  اللاجئون من سوريا وقطاع غزة. كما ستساعدنا هذه التبرعات أيضاً على تمويل مشاريع طويلة الأجل بما في ذلك بناء عيادات صحية في المناطق النائية في أفريقيا”.

وتعتبر منظمة الإغاثة الإسلامية في منظمة خيرية وتنموية دولية غير، تستمد عملها من الدين الإسلامي الحنيف، وتعمل في مجال الإغاثة العاجلة والطوارئ وتنمية الشعوب الفقيرة.

أما “تشايلدز بلاي” مؤسسة خيرية مكرسة للألعاب الموجهة للأطفال تهدف إلى تحسين حياة الأطفال المرضى من خلال تقديم الدمى وألعاب الفيديو ضمن شبكة تضم أكثر من 70 مستشفى في مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى