%65من الموظفين السعوديين يفضلون الواي فاي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:

نظرًا لارتفاع نسبة السعوديين المشاركين في الاستقصاء الذي أجرته شركة Aruba Networks الذين يفضلون شبكة Wi-Fi عن وسائل الاتصال الأخرى, أصبح من الضروري قيام أرباب العمل بإنشاء شبكات Wi-Fi أقوى لتعزيز تدفق الأجهزة المحمولة ونمط العمل ومطالب الموظفين وقد جاء في أحدث دراسة بحثية أجرتها شركة Aruba Networks في السعودية، كجزء من استقصاء عالمي كبير يشارك فيه أكثر من 5000 مشارك، حول اتجاه الاتصال المتنقل للمؤسسة، أن 65% من المشاركين في السعودية يفضلون استخدام شبكة Wi-Fi نظرًا لارتفاع أسعار وسائل الاتصال الأخرى (4G أو 3G أو السلكية). لذلك من المهم للمؤسسات بناء شبكات Wi-Fi أقوى.

وقد صرح عمار عناية، المدير الإقليمي لشركة  Aruba Networks في الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: ” على الرغم من الطلب المتزايد على العمل عن بُعد في السعودية، لا يزال مفهوم المكاتب وساعات العمل التقليدية موجودًا. ويتم التركيز على بيئة العمل الأكثر مرونة من قبل العاملين في مجال المعرفة – حيث تقود الصناعات من أمثال الخدمات المالية والمهنية الطريق في هذا التحول. لكن مجالات مثل الرعاية الصحية والبيع بالتجزئة ستستمر في حاجتها إلى أماكن عمل تقليدية لأسباب واضحة.

لذا، ما هو المقترح حول مكان العمل المستقبلي؟ يشير إلى أنه سيكون مكانًا يتمتع فيه الموظفون بمرونة الوصول إلى المعلومات والتعاون حيث سيتم تنفيذ العمليات تلقائيًا بشكل متزايد. هذا يعني أن أرباب العمل في السعودية سيحتاجون إلى تغيير فكرهم حول مفهوم مكان العمل إلى مفهوم يلبي احتياجات قوة العمل المتنقلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy