سيارات

بوش تحتفل بمرور 100 عام على ابتكار أبواق السيارات وتدعو إلي عدم الإفراط في إستخدامها

دبي- سويفت نيوز”

 Andreas Bodemerتحتفل شركة بوش بمرور 100 عام على استخدام أبواق السيارات، وذلك بحثّ السائقين في دول الخليج العربية على استخدامها بشكل مدروس بهدف المساعدة في إنقاذ حياة مستخدمي الطرق بالمنطقة.

فأبواق السيارات تستخدم منذ أوائل القرن العشرين، وهي من الأجزاء الهامة لسلامة المرور، نظراً لكونها تمكّن السائقين من تنبيه مستخدمي الطريق والمشاة إلى وجودهم.

 إلا أن الإفراط في استعمالها من قبل السائقين للتعبير عن نفاد الصبر أو الحماس لأمر ما قد يسبب إزعاجاً كبيراً، بل ربما يؤدي إلى الحوادث المرورية الناشئة عن إرباك الآخرين، وبخاصة سائقي الدراجات، ويجعلهم يفقدون التوازن وينتقلون إلى مسرب السيارات.

 وفي هذا العام تحتفل بوش بمرور 100 عام على أبواقها التي تصنعها منذ العام 1914، وتتسم بوظيفتها العملية والاعتمادية العالية، مما يعني عملها لفترات طويلة بصوت مميز وقوي.

 وفي هذا السياق قال  أندرياس بوديمير، نائب الرئيس شركة بوش للشرق الأوسط وإفريقيا،: “أبواق السيارات جزء مهم لضمان السلامة المرورية، وفيما تلعب دوراً هاماً فيها، فإنها قد تكون أيضاً أحد العوامل التي تسبب المشاكل في حال استعمالها بالشكل الخاطئ.”

وأضاف: “فيما نحتفل بمرور 100 عام على انطلاق أبواق السيارات من بوش، فإننا نسعى من جديد إلى حثّ السائقين في دول الخليج العربية على استخدامها بحكمة.”

توفر بوش اليوم مجموعة واسعة من أنواع الأبواق التي تتسم بسرعة وقوة انبعاث الصوت وانخفاض استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى التصميم الجذاب.

فأبواق بوش تنشر الصوت في كل الاتجاهات، وتقوم على مبدأ توقف الأنابيب المستخدم في بناء الأنابيب العضوي، والذي ينتج صوتاً مبهجاً ومميزاً للغاية.

وأضاف بوديمير: “تمثل الأبواق واسطواناتها أجزاء بالغة الأهمية لجميع وسائل النقل، ويدرك مهندسو شركة بوش تلك الحقيقة منذ 100 عام مضت.”

 “فمنذ بداياتنا المبكرة، تمكّنا من إبهار السائقين بفضل التقنيات المبتكرة والصوت الواضح والأبواق التي تدوم طويلاً، بالإضافة إلى التصميم العمليّ الجذاب.”

 التعليق على الصورة:   بوش تحتفل بمرور 100 عام على ابتكار أبواق السيارات وتحثّ السائقين في دول الخليج العربية على استخدامها بحكمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى