تكنولوجيا

منتدى “أفايا” التقني .. منصة للقاء والتحاور في قطاع التكنولوجيا

دبي – هشام رفعت:

IMG_4409أعلنت شركة “أفايا”، المزود العالمي الرائد لحلول التواصل بين العملاء وفرق عمل الشركات عبر مختلف القنوات والأجهزة، أن منتدى “أفايا” التقني 2015، الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، سيحظى بدعم مجموعة من كبار اللاعبين في قطاع التكنولوجيا،حيث تعاونت كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات مع “أفايا” لوضع أسس راسخة لمنصة ابتكارية للجيل المقبل من تقنيات وحلول الاتصالات والربط الشبكي. ومن المتوقّع أن يشارك في الحدث أكثر من 500 موفد من كافة أرجاء العالم.

وتضم قائمة الشركاء الذين أكدوا مشاركتهم في المنتدى كرعاة تنظيميين كلاً من “أوراكل” و”الماسة للتوزيع” و”بلانترونيكس” و”سايمن” و”نوتانيكس” و”أكسيس كوميونيكيشنز” و”سينيتاس” و”ريفربيد” و مجموعةآي.تي.بي”.

وبهذا السياق قال محمد عارف، المدير التنفيذي لدى “أفايا” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي والعراق وباكستان: “يعد منتدى ’أفايا‘ التقني منصة عالمية ذائعة الصيت تجمع تحت سقف واحد كافة المعنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ومن دواعي فخرنا بأن يحظى حدثنا بدعم هذه المجموعة المتميّزة من الشركاء الذين سيعملون معنا عن كثب لتوفير قيمة مضافة نعزز بها القطاع التقني في المنطقة. وبوجود هذه المجموعة المتنوعة من الشركاء، فسيتم إيلاء التركيز على التحاور حول مواضيع عصرية ذات صلة بمختلف اللاعبين في القطاع. ونحن مسرورون باستقدام هذا المؤتمر العالمي البارز إلى  المنطقة، والمساعدة في إحداث تغيّر إيجابي ملموس في ساحة تكنولوجيا المعلومات عبر مختلف الأسواق التي نعمل فيها”.

ومن جهته قال هيين فان دير ميروي، رئيس التقنيين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “أوراكل”: “نحرص دوماً على تحفيز الابتكار ودعم خطط تطبيقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحافلة بالتنافسية والديناميكية، ولا شك أن الفعاليات من قبيل منتدى ’أفايا‘ التقني 2015 ستساهم بشكل ملحوظ في الارتقاء بالقطاع إلى مستويات غير مسبوقة خاصة في ما يتعلّق بتقديم الحلول للعملاء، وقدرات توفير الخدمات على النطاق المحلي.”

يجسّد المنتدى والذي سيقام في الامارات العربية المتحدة، فرصة ثمينة لاكتساب رؤى فذة من خبراء “أفايا” وشركاء القنوات والعملاء حول استراتيجيات الانتقال التقني، وتصميم وتطبيق الحلول المبتكرة في تحقيق التشارك والتفاعل بين العملاء والفرق العاملة وتقديم احدث ما توصلت اليه تقنية المعلومات في مجال المدن الذكية، والأمن العام وأمن المعلوماتية والتواصل عبر الفيديو والتطبيقات السحابية والشبكات المعرّفة بالبرمجيات وغيرها والتي سيتم مناقشتها في أكثر من 70 جلسة نقاشية على مدى 3 أيام.

ومن جهته قال روجيه طويل، الرئيس التنفيذي لشركة “الماسة للتوزيع”: “يواجه الموزّعون تحديات خاصة في القطاع التقني الذي يشهد وتيرة نمو متسارعة. وحين تعمل الشركات الكبرى في القطاع مثل ’أفايا‘ على إنشاء منصات مخصصة لتشارك المعارف والخبرات، فإن ذلك يتيح فرصة لا مثيل لها في الارتقاء بالمهارات والإمكانات التي نمتلكها. ونحن سعداء بالتشارك مع ’أفايا‘ لتقديم منتداها التقني لعام 2015، في دلالة على حرصنا الدائم على الاستثمار في الفرق العاملة لدينا والقدرات التي نوظّفها، بقدر حرصنا على الاستثمار وتقديم الدعم لهذا الحدث”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى