سياحة وطيران

“سيبر” تجدد اتفاقيتها مع “هيلتون” العالمية

جدة سويفت نيوز:

Daniel Naoumovitch, CEO, Sabre Travel Network ME - أعلنت شركة “سيبر” ، المزوّد الرائد عالمياً لحلول وتقنيات السفر والسياحة عالية المستوى والمدرجة عن تجديد اتفاقيتها التقنية مع مجموعة الضيافة الأمريكية “هيلتون” العالمية، لتواصل الشركة تسويق وبيع غرف وأسعار “أكور” عبر نظامها للتوزيع العالمي “جي دي إس”.

 تعد “هيلتون” العالمية إحدى أكبر شركات الضيافة وأسرعها نمواً في العالم، وتضم محفظتها 4112 فندقاً ومنتجعاً ومنشآت اقتسام الوقت، ويبلغ مجموعها أكثر من 685 ألف غرفة فندقية في 92 دولة ومقاطعة في العالم. وتضم مجموعة علامات “هيلتون” الفاخرة فنادق ومنتجعات “والدورف استوريا” وفنادق ومنتجعات “كونراد”، وعلامات فنادق الخدمات الكاملة وتشمل فنادق ومنتجعات “هيلتون” و “دابل تري من هيلتون” وفنادق  “إمباسي سويتس”، وعلامات فندقية تركز على الخدمة تشمل “هيلتون جاردن إن” و ” هامبتون”، وعلامات الإقامة الممتدة وتشمل “أجنحة هوموود سويتس من هيلتون” و “هوم تو سويتس من هيلتون”، وكذلك “كوريو” و علامة اقتسام الوقت “هيلتون جراند فاكيشنز”.

 وقالت “باولا كريستي”، نائب رئيس “هيلتون” العالمية لإدارة قنوات التوزيع : ” تقدم شبكة “سيبر” قيمة عظيمة لمجموعة “هيلتون” العالمية بفضل شبكتها العالمية الممتدة، وإمكانية الوصول إلى ملايين المسافرين حول العالم”.

 من جانبه قال “دانيل نعوموفيتش”، الرئيس التنفيذي شبكة “سيبر” الشرق الأوسط : ” تمثل رغبة “سيبر” في تحقيق القيمة لموردينا من خلال شبكتنا من وكلاء السفر أمراً حيوياً بالنسبة لنا، ونتطلع إلى مساعدة منتجات وخدمات “هيلتون” في التميز عبر سوق “سيبر” للسفر”.

يشار إلى أن سوق “سيبر” للسفر يجمع بين البائعين والمشترين لمنتجات وخدمات السفر مع الوصول إلى نحو  400 شركة طيران و 125 ألف منشأة فندقية و200 من منظمي الرحلات السياحية و50 من شركات قطارات السكك الحديدية و27 شركة عالمية لتأجير السيارات بالإضافة إلى 16 من خطوط البواخر السياحية. ويستفيد مزودو منتجات وخدمات السفر من فرصة النفاذ إلى سوق ممتد لترويج وتخصيص وبيع منتجاتهم لشركات إدارة السفر وإدرات السفر بالشركات ووكالات السفر حول العالم عبر استخدام “سيبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى