“”إكستينسا 15” سلسلة حواسيب محمولة من ايسر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

Image 1 أعلنت اليوم شركة “أيسر” عن طرح سلسلة من الحواسيب المحمولة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين من المهنيين العاملين في الشركات الصغيرة والمتوسطة أو في المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية، ممن يتطلعون إلى التمتع بإمكانيات التنقل السهل والإنتاجية العالية والكفاءة.

 تضمّ السلسلة الجديدة المسمّاة “إكستينسا 15” (Extensa 15) جهازين هما EX2510 وEX2509 مجهزان بشاشة ذات دقة حادة قياسها 15.6 بوصة ويعملان على نظام التشغيل “ويندوز 8.1”. ويسمح المعالج القوّي “إنتل كور” Intel® Core™ من الجيل الرابع في الجهاز EX2510 والمعالج “سيليرون/بنتيوم كواد كور” من “إنتل” في الجهاز EX2509 بأداء مهام متعددة متزامنة بسلاسة وإجراء عمليات بحث مبسّطة سواء عند الاتصال بالإنترنت أو عند عدم اتصال.

  Image 4 وعملت “أيسر” على ضبط كل التفاصيل في هذين الجهازين لضمان أقصى قدر من القدرة على التنقل، فزوّدتهما ببطارية تتمتع بواحدة من أطول فترات العمل في فئتها؛ والتي تصل إلى 7 ساعات. وعلاوة على ذلك، تضمّ سلسلة “إكستينسا 15” واحداً من أنحل النماذج في فئتها، فضلاً عن تصميم يسهل إمساكه وحمله، ما يساعد المستخدم على سحب الحاسوب بثبات وأمان من حقيبته. وتجعل هذه السمات الفريدة في الجهاز ووزنه البالغ كيلوغرامين ونصفاً فقط، حمله أمراً يسيراً. ويأتي كل حاسوب محمول من هذه السلسلة مع ميزة “أيسر كلاود” AcerCloud السحابية، التي تسمح للمستخدم بالوصول إلى المستندات وملفات الوسائط المتعددة لاسلكياً وبالتزامن من جميع الأجهزة وفي أي زمان ومكان.

 وقد عمدت “أيسر” إلى تطوير خصائص لتعزيز الكفاءة والإنتاجية في جهازي السلسلة “إكستينسا 15”. ويمكن لمستخدمي الجهازين التمتع بتصفّح أفضل وأدقّ بفضل الجمع بين ستّ إيماءات رئيسية متوافقة مع النظام “ويندوز 8” ولبادة التحكّم العاملة باللمس “بريسيجن” Precision Touchpad، ما من شأنه رفع دقة عمليات التحكّم، كالنقر والتمرير والتصفح صعوداً ونزولاً، وخفض النقرات وحركات المؤشر غير المقصودة بنسبة تصل إلى 94 بالمائة. وتبلغ المسافة الفاصلة بين المفاتيح في لوحة مفاتيح “أيسر” المسمّاة “تشيكليت”، والتي تضم لوحة كاملة للأرقام، 1.7 مليمتراً، ما يجعل العمل عليها مريحاً وسريعاً، كما أن تصميمها يُسهم في تقليل الأخطاء.

 ووضع خبراء “أيسر” في اعتبارهم الحصول على أفضل وسائط المتعددة عند ابتكارهم السلسلة “إكستينسا 15″؛ إذ جرى تزويد كلٍّ من الجهازين بسماعتين مصنوعتين من مواد عالية الجودة، ومايكروفون رقمي مستند إلى تقنية الأنظمة الإلكتروميكانيكية الدقيقة، التي تحميه من التلف وتسمح له بالحفاظ على حساسية تفوق معظم الميكروفونات المتاحة في الأسواق بمقدار 5 ديسبل. وتتيح هذه التحسينات التي تمّت على التقنيات الصوتية إجراء محادثات واضحة بصوت نقي باستخدام تطبيقات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت في الاجتماعات والمؤتمرات التي تتم عبر الويب، ما يُسهم في تقليل رحلات العمل وبالتالي خفض التكاليف لا سيما في الشركات الصغيرة.

 أما الشاشة عالية الوضوح والعاملة بتقنية LED، فتجعل المستخدم بتمتع بجودة عرض رسومية عالية. وتتاح في السلسلة “إكستينسا 15” خيار الوضوح العالي الكامل مع حلول منفصلة للرسوميات GeForce 800M من “إن ڤيديا” NVIDIA أمام من يرغب من المستخدمين بالتمتع بوسائط متعددة أكثر إثارة للإعجاب.

 ويأتي جهازا السلسلة “إكستينسا 15” مزوّدين بحلّ تخزين البيانات M-DISC™ Ready، وهو قرص تخزين يعمل بتقنية مبتكرة تقاوم أقصى الظروف ولا يمكن معها مسح البيانات عن القرص أو التخزين فوقها، ما يُجنّب المستخدم ضياع بياناته الحساسة وملفاته المهمة. ويُعتبر القرص M-DISC من أفضل الحلول الأمنية التي يتطلع إليها المستخدمون المهنيون، فالبيانات التي يتمّ تخزينها عليه تدوم لما قد يصل إلى ألف عام.

 ملحقات متنوعة

تتيح “أيسر” تشكيلة من الملحقات تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من جهازي السلسلة “إكستينسا 15″، وهذه تشمل عبوة لبطارية إضافية، وموائمات إضافية، وحقائب، وماوساً لاسلكية وغيرها.

 برنامج الضمان الممدد

تأتي جميع أجهز “أيسر” مع ضمان يُغطي المسافرين حول العالم مدته عام كامل، وهو قابل للتمديد حتى خمسة أعوام من تغطية مع برنامج مزايا “أيسر” الذي يمنح صاحبه الأولوية في خدمة إصلاح الأجهزة. كما يمكن للمستخدم اختيار التأمين على الأضرار الناجمة عن الحوادث التي تصيب الجهاز عرَضاً وتؤثر على عمله. ومن الخيارات الإضافية المتاحة للمستخدم خدمة استرجاع البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy