سامسونج تطرح “جلاكسي إس 5 “دوس إل تي إي” بشريحتي اتصال وكاميرا 16 ميجا بيكسل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

SM-G900F_electric BLUE_02 طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية التي يمكنها تحميل شريحتي اتصال، وذلك تحت اسم جلاكسي إس 5 “دوس إل تي إي”، وهو أول هاتف ذكي يعمل بشريحتين تقدمه شركة سامسونج، والذي يجمع ما بين المرونة وسهولة التعامل مع الشريحتين، بالإضافه إلى الميزات المتطورة لتطبيقات واستخدامات جهاز “جلاكسي إس 5”.

 وقال هيثم ياسين، رئيس قسم الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: أن الهاتف الذكي الذي يقبل شريحتي اتصال يعد خياراً رائعاً ومناسباً للأشخاص الراغبين في إيجاد نوع من التوازن ما بين حياتهم المهنية والاجتماعية، الأمر الذي لم يكن متاحاً من قبل في عالم الهواتف الذكية المتميزة. ومن خلال إضافة تقنية قبول شريحتي اتصال على أجهزة “جلاكسي إس 5″، حرصنا على توفير كافة الميزات والتطبيقات وطريقة الاتصال التي يسعى اقتنائها المستهلكين. وبفضل الجهاز الجديد جلاكسي إس 5 “دوس إل تي إي”، سيتمكن عملاؤنا من الوصول إلى تجهيزات وتطبيقات سامسونج العالمية من خلال شريحتي اتصال”.

SM-G900F_shimmery WHITE_01 ولمساعدة العملاء على مواكبة التزاماتهم الاجتماعية والمهنية، تم تزويد الجهاز الجديد جلاكسي إس 5 “دوس إل تي إي” بتقنية ميزة عمل شريحتي الاتصال دائماً “Dual SIM Always ON”، وهي ميزة فريدة من نوعها تتيح للمستخدمين إمكانية الفصل ما بين بيئتهم الاجتماعية والمهنية، عبر تمكين المستخدمين من استقبال المكالمات على إحدى الشريحتين أثناء المحادثة من خلال الشريحة الأخرى.

 وتتمثل أفضل ميزات الجهاز الجديد في واجهته التفاعلية والبديهية، التي تضمن قدرة التنقل ما بين خيارات شريحة الاتصال دون أي جهد يذكر، حتى لأقل المستهلكين معرفة بآخر التقنيات، وذلك بفضل تطبيق إدارة شريحة الاتصال “SIM Manager”، وهي منصة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين القدرة على اختيار شريحة الاتصال المفضلة لديهم للمكالمات الصوتية، وللمكالمات المرئية، ولتبادل البيانات.

 ولعُشاق التصوير، فقد تم تجهيز الهاتف الذكي الجديد بكاميرا تعمل بدقة 16 ميغا بكسل، والمجهزة بتقنية المجال التفاعلي العالي “HDR”، بالإضافة إلى أسرع آلية للضبط التلقائي في العالم، والتي تعمل على التقاط صور بإضاءة وألوان طبيعيين في كل لقطة. كما يحتوي الجهاز الجديد على واجهة تفاعلية سهلة الاستخدام من أجل الحصول على أفضل اللقطات، وأسهل عملية تحرير للصور أثناء الحركة، وأسرع مشاركة عبر المنصات.

 كما ينضم الجهاز الجديد جلاكسي إس 5 “دوس إل تي إي”  إلى مجموعة منتجات سامسونج التي تدعم نمط اللياقة البدنية، فهو مزود بالجيل الثالث من تطبيق الحفاظ على الصحة “S Health 3.0″، المصمم خصيصاً لمساعدة الناس على التمتع بالصحة والعافية. هذا ويوفر أحدث إصدار لتطبيق “S Health 3.0” مسار صحي شامل لمتابعة مستوى اللياقة البدنية للمستخدم، الأمر الذي من شأنه مساعدة المستخدمين على مراقبة وإدارة سلوكهم وعاداتهم الصحية، وهو مزود بأدوات إضافية مثل عداد الخطى، وسجلات الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية، ونظام مراقبة دائمة لمعدل ضربات القلب.

 أما المستخدمين والمستهلكين من ذوي المهام المتعددة والذين يحتاجون إلى السرعة في أداء وظائفهم، فإن الجهاز الجديد جلاكسي إس 5 “دوس إل تي إي” لن يخيب ظنهم أبداً، فهو مزود بمعالج رباعي النواة وبطارية 2,800 ميلي أمبير، ذات عمر افتراضي طويل الأمد، فهذا الجهاز تم تصميمه بشكل خاص لتأمين أداء عالٍ ومتميز.

كما يقدم الجهاز الجديد سرعة اتصال فائقة بفضل تزويده بالجيل الخامس من شبكات الاتصال “الواي فاي” من نوع “802.11ac” و”2×2 MIMO”، فضلاً عن كونه يدعم الفئة الرابعة من شبكة “إل تي إي” القياسية، الأمر الذي يتيح له تحميل الوسائط المتعددة بسرعات قياسية بمساعدة التطبيق “Download Booster”، وتقنية “الواي فاي” المبتكرة من سامسونج، التي تقوم بالربط ما بين شبكتي “الواي فاي” والـ “إل تي إي” للحصول على سرعات أعلى لتبادل البيانات.

 ويتيح الجهاز الجديد للمستهلكين الذين يعشقون تحميل الصور ومقاطع الفيديو والرسومات عالية الدقة قدرة كبيرة على التخزين من خلال الذاكرة الداخلية التي تصل لسعة حتى 16 غيغا بايت، كما أنه يؤمن الطاقة اللازمة لعرض الرسومات المذهلة والقوائم سريعة التحميل الخاصة بنظام التشغيل آندرويد إصدار “كيت كات 4.4”.

 ويذكر بأن الجهاز الجديد “جلاكسي إس 5 دوس إل تي إي” يتوفر بألوان خلابة وزاهية، بما فيها الأسود الفحمي، والأبيض اللامع، والأزرق الكهربائي، والذهبي النحاسي، التي تستقطب وتشبع رغبات كافة شرائح المستهلكين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy