موبايلات

“كول الإمارات” تطبيق مجاني لكافة أنواع الهواتف الذكية

دبي سويفت نيوز:

Pic 1فيما يبحث المزيد من الأشخاص يوماً بعد يوم عن وسائل اذكي وأقل كلفة للوصول إلى المعلومات، بادرت شركة مقرها دبي بجعل عالمنا أكثر ذكاءً من خلال إطلاقها أول دليل للشركات في الإمارات مخصص للهواتف الذكية ويمكن الوصول إليه من دون إتصال بشبكة الإنترنت.

وتوقع أبوبكر كوداث الرئيس التنفيذي لشركة دليل الأعمال للهواتف المحمولة (OMBD) أن يحدث التطبيق الذي يعد بمثابة “دليل صفحات صفراء من دون اتصال بالانترنت” – والمقرر إطلاقه غداً السابع من اغسطس خلال احتفال خاص – اختلافاً كبيراً في الطريقة التي يستقى بها المستخدمون معلوماتهم، وأن يغير كذلك في سلوكيات الاستهلاك، خصوصا مع وجود نحو 17 مليون هاتف محمول، واكثر من 12.4 مليون هاتف ذكي مستخدم في الامارات.

ويتوافق تطبيق كول الامارات www.call-uae.com مع كل أنواع الهواتف الذكية، ويضم بيانات لاكثر من 400 ألف شركة مع نحو 5000 فئة بحث تضم بدورها فئات: خدمات الطوارئ، الاعلانات المبوبة، المواقع السياحية، خدمات الترفيه، بيانات الشركات، خدمات العملاء، الاستفسار عن المخالفات لدى هيئة الطرق والمواصلات، معلومات مترو دبي، خطوط الطيران، اسعار العملات والمعادن الثمينة. ويوفر التطبيق كذلك خيارات متعددة للشركات الراغبة في الترويج لمنتجاتها من خلال أشكال متعددة من الإعلانات على التطبيق تتضمن شريط الإعلان، والفيديو، وإعلانات عروض التخفيضات، وخيارات الادراج المتعدد للشركات.

وفور ان يتم تحميل التطبيق على الهاتف الذكي، فإنه يواصل العمل تلقائيا من دون الحاجة غلى الاتصال بشبكة الإنترنت، ويتيح لمستخدميه حمل دليل الصفحات الصفراء معهم أينما كانوا مجاناً.

وتسعى شركة دليل الأعمال للهواتف المحمولة OMBD إلى إتاحة الفرصة للأشخاص العاديين للاستفادة من من التطورات التقنية الجارية، وأن يكونوا اقرب من أي وقت مضى من كل الخدمات والشركات والمواقع التي يحتاجون إليها، وذلك من خلال دليل سهل الاستخدام يتيح الاتصال المباشر وتحديد المواقع الفوري للوجهة المطلوبة، مع توفيره لخدمات الخرائط.

وقد تم تطوير “كول الإمارات” بالنظر إلى متطلبت العملاء والمستخدمين، وذلك بما يوفره للمستخدمين النهائيين من خيارات تفوق أي دليل شبكي آخر، حيث يتيح التطبيق ولوجاً ايسر وسهولة استخدام، وبما يضمه من تصنيفات عديدة تتاح للمستخدمين فور التحميل لمرة واحدة، وقد تم تصميم التطبيق واختباره بحيث يوفر وقت وجهد المستخدمين، كما يوضح كوداث

ويوضح كوداث أن كول “الامارات” سيعزز من حضوره في مجتمع الأعمال في الدولة والمنطقة باعتباره أداة رائعة ومتوافقة مع العصر وتتيح للشركات والمنتجات والخدمات الوصول إلى العملاء المستهدفين الذين قاموا بتغيير الكثير من عاداتهم الاستهلاكية وطرق حصولهم على ما يحتاجونه من منتجات وخدمات بفضل التقدم الكبير في وسائل الاتصال خصوصا عبر شبكة الانترنت.

وقد شهدت السنوات الخيرة تنامي حجم فئة المستهلكين الصغار فضلا عن تنوع أنماط المستهلكين وتنوع احتياجاتهم بالتالي، وتزايد قدراتهم على استخدام وسائل الاتصال الحديثة، وهو ما دعا إلى ابتكار طريقة أكثر تطورا تفي باحتياجات العملاء الذين باتوا غير مكتفين بما تتيحه لهم الأدلة التقليدية من بيانات ومعلومات.

وتشير الأبحاث إلى أن 82% من المستهلكين يستعينون بمحركات البحث على شبكة الانترنت للحصول على بيانات حول الشركات والمنتجات والخدمات المحلية، غير أنه ولسوء الحظ غالباً ما تأتي الشركات المتوسطة والصغيرة في ذيل قوائم البحث وبعيدا عن متناول العملاء، وهو ما يعمل تطبيق “كول الامارات” على تجنبه من خلال اتاحة الفرصة على السواء للشركات الكبرى والصغيرة للبروز بذات الوضوح امام العملاء مما يساعدها على الانتشار والبقاء في المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى