لينوفو تطرح هاتفها الذكيVIBE Z2 Pro سبتمبر المقبل في السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – سويفت نيوز:

 VIBE Z II Pro_Detail_02كشفت شركة لينوفو اليوم عن هاتفها الجديد VIBE Z2 Pro الذي يُعدّ الأكثر تقدما والأغنى بالمزايا ضمن سلسلة الهواتف الذكية VIBEرفيعة المستوى بين منتجات الشركة. ويمتاز الهاتف بالجمع بين أحدث تقنيات التصويرالجوال المتطورة والتصميم الرشيق والنحيف.

ويتضمن الهاتف الذكي شاشة كبيرة بقطر 6 بوصة وبدقة 2K ليقدم للمستهلكين تجربة بصرية متقدمة مع محتوى الوسائط المتعددة. وتستطيع الكاميرا الخلفية المتطورةبدقة 16 ميغابيكسل والمزودة بوظيفة التثبيت البصري للصورة من التقاط صور رائعة دون عناء وتسجيل عروض فيديو فائقة الوضوح بدقة 4K لتنافس بذلك الكاميرات المدمجة عالية المستوى. كما يمتاز الهاتف بتصميم معدني فريد وملمس ٍيشابه ملمس المعدنالمصقول، وأداءٍ سريع بفضل معالج سنابدراغون 801 من كوالكوم، وبسماكة لا تتجاوز 7.7 ملم.

وبذلك، يكون الهاتف مناسبا للمستخدمين الذين يقدرون التقنيات المتقدمة ويسعون نحو الهواتف الذكية المتطورة التي تقدم أفضل مستوى من الترفيه، وتستطيع تشغيل التطبيقات الحديثة التي تزداد تطوراً يوماً بعد يوم.

 حساس صورة متفوق وعناصر بصرية متقدمة

VIBE Z II Pro_Hero_02ويوفر الهاتف مجموعة واسعة من مزايا التصوير الإحترافية، ويمتاز على الهواتف الذكية الأخرى بإستخدامه حساس صورة مضاء من الخلف (BSI) بدقة 16 ميغابيكسل ونسبة 16:9، أي أنه يلتقط الصور للشاشة العريضة بالدقة الكاملة. كما تدعم الكاميرا الخلفية تسجيل عروض الفيديو عالية السرعة بمعدل 120 صورة في الثانية وبدقة 4K.

وفضلاً عن ذلك، تتضافر وظيفة التثبيت البصري للصورة والعدسة المؤلفة من 6 عناصر مع ما يقدمه الحساس المضاء من الخلف لضمان أداء قوي للكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما سيحب هواة التصوير عدم وجود أي فارق زمني بين ضغط زر التصوير والتقاط الصورة، وإعدادات التصوير اليدوية، وتطبيق الكاميرا المخصص SNAPit الذي يدعم الوضع HDR (نطاق التدرجات الموسّع).

 شاشة ساطعة فائقة النقاء

ويتميز الهاتف الجديد عن الهواتف المنافسة بإستخدامه لشاشة ٍيبلغ قطرها 6 بوصات تعرض صوراً فائقة النقاء وبألوان واقعية تماماً. ولا تكتفي الشاشة بدقتها العالية (2,560×1,440 بيكسل)، بل إن كثافتها التي تبلغ 490 بيكسل في البوصة تضعها في مصاف أفضل الهواتف الذكية على الإطلاق.

VIBE Z II Pro_Hero_05أما السطوع الأقصى الذي يصل حتى 500 شمعة في المتر المربع، فيجعل مشاهدتها سهلة في الخارج، إلى جانب ثراء الألوان وزوايا الرؤية الواسعة. وفضلاً عن ذلك، تشغل الشاشة اللمسية 83.5٪ من مساحة الهاتف ما يتيح للمستخدمين مشاهدة المزيد من المحتوى، وذلك بفضل تصميم الإطار النحيف جداً الذي يمتاز بصغر الهوامش.

معالج فائق السرعة وذاكرة وفيرة

ويعتمد الهاتف على معالج سنابدراغون 801 من كوالكوم، وهو معالج متفوق رباعي النواة يوفر أفضل أداء من حيث السرعة وتعدد المهام. ويستطيع المعالج الذي تصل سرعته إلى 2.5 غيغاهيرتز تحميل التطبيقات وتشغيلها أسرع من المعالجات الأخرى، ويضمن للمستخدمين سلاسة تجربة تعدد المهام بفضل بنيته رباعية النواة وسعة الذاكرةالمرفقة بالمعالج والتي تبلغ 3 غيغابايت.

ولإتاحة تجربة استخدام طويلة دون انقطاع، تم تزويد الهاتف ببطارية عالية السعة، فضلاً عن المزايا المتقدمة لتوفير الطاقة في معالج سنابدراغون 801.

 شريحتاSIM وتطبيقات DOit المخصصة من لينوفو

وسيقدّر هواة السفر وأصحاب الأعمال وغيرهم ميزة دعم شريحتيSIMوتقنية شبكات الجيل الرابع 4G، فهي تجعل التجوال الدولي سهلاً ومريحاً. كما تتوافر أيضاً مجموعة من تطبيقات لينوفو DOitالمخصصة مثل SHAREit وSYNCitومعرض الصور SEEit، إذ تم تطوير التطبيق SHAREit كبديلٍ سهل للغاية لوظائف مشاركة المحتوى وتبادله عبر الأجهزة الجوالة. أما تطبيق SYNCit، فيمكن استخدامه لإنشاء نسخة احتياطية من قائمة جهات الإتصال الخاصة بالمستخدم، وغيرها من البيانات وتخزينها في السحابة المعلوماتية، بينما يوفر تطبيق معرض الصور SEEit أداة سهلة لإدارة الصور مع إمكانية تحريرها بلمسة واحدة.

التوافر

وسيطرح الهاتف الجديد الذكي في المملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر 2014.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy