رياضة

الانضباط توقف حارس الاتحاد 4 مباريات وتغرمه 20 ألف ريال بسب ” البصق ” على زميله

الرياض – سويفت نيوز

1555500_632689763456557_1976793393_nعاقبت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي مساء اليوم الثلاثاء فواز القرني حارس مرمى الاتحاد بالإيقاف أربع مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، وذلك لقيامه بالبصق على زميله في مباراة فريقه امام التعاون يوم الجمعة الماضي في الجولة الحادية عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين والتي خسرها الاتحاد 3/4 .

وقالت اللجنة أنها اتخذت عقوبة الواقعة الأشد خطورة كما تنص اللوائح ، بعد أن ارتكب اللاعب مخالفتين  في تلك المباراة ، كانت الأولى أعلنت عنها العقوبة ، اما الثانية تمثلت في امتناعه عن الحضور إلى منطقة الحوارات التليفزيونية  الحصرية والسريعة ، وهذه عقوبتها 15 ألف ريال .

 كما غرمت الانضباط أيضا في اجتماعها الاخير التي عقدته  برئاسة ابراهيم الربيش قرارات  كابتن فريق الاتحاد محمد نور 15 ألف ريال لامتناعه عن الحضور إلى منطقة الحوارات التليفزيوينة الحصرية والسريعة عقب تلك المباراة أيضا .

  كما حصل نادي  التعاون على غرامة هو الآخر عن تلك المباراة قدرها  10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبيه على 6 بطاقات صفراء ، كما فرضت اللجنة  أيضا غرامة مالية على  نادي الحمادة بمبلغ 2500 ريال لحصول لاعبيه على 6 بطاقات في مباراة فريقه امام الاخدود في دوري الدرجة الثانية وإيقاف مترجم العدالة مباراة واحدة لاحتجاجاته في مباراة فريقه امام الكوكب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى