تكنولوجيا

تحالف كريستال نتوورك و “ITG”في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

جدة – سويفت نيوز:

1 2aأُقيمَ حفل عشاء في فندق بارك حياة – جدة،احتفالاً بانضمام “Crystal Networks” والشركات التابعة لها والشركات الشقيقة في المملكة العربية السعودية ولبنان إلى مجموعة “ITG”.

وحضرَ اللّقاء أسرتا الشركتين، وعددٌ من رجال الأعمال، ومصرفيون، واختصاصيون في مجال التكنولوجيا.
إستهلّ اللّقاء بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لـ “ITG” كلود ج. بحصلي، الذي تحدّث عن النجاحات التي حققتها الشركة تصاعدياً لعقود خلت، ما شكّل مصدر جذب لأهم لشركات الأجنبية والمحليةفي منطقة الشرق الأوسط عامة.

وأضافَ أنَّ شركة ITG الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، ستكون جسر عبور لتعزيز قدرات “Crystal Networks”المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات وحلول الشبكات، منخلال تدريب وإستثمار المزيد من الموارد البشرية والطاقات، ليس فقط في المملكة العربية السعوديةولبنان وإنما في الشرق الأوسطأيضاً.
بعدها كانت كلمة إسبر شويري مدير عام شركة”Crystal Networks”، الذي عرّف عن الشركة والخدمات التي تقوم بها، وشكر “ITG” على جهودها في مساهمتها في التطور في هذا المجال، وذلك بحضور المدير التنفيذي لـ “Crystal Networks” جوني سعد الذي شكر جميع الحاضرين لوجودهم في هذا الحدث المهم الذي يهدف لتطوير تكنولوجيا المعلومات وحلول الشبكات في أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى