عام

سمو أمير نجران يُكرِّم مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة سابقاً ويهنئ المدير المُعيَّن حديثاً

 

نجران -واس :
كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمكتبه بالإمارة اليوم، اللواء محمد بن عبدالله القرني، لتقاعده وانتهاء فترة عمله مديراً لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، كما هنأ سموه, العقيد عبدالرحمن بن معيض الحارثي، بالثقة بتعيينه مديراً لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة.
وأعرب سموه عن شكره للواء القرني، على ما قدمه لخدمة جزء من الوطن الغالي، متمنياً له التوفيق والسداد في حياته، وللعقيد التوفيق والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
ونوّه سمو أمير منطقة نجران بدور رجال مكافحة المخدرات وتضحياتهم في خدمة الدين والوطن، وجهودهم في الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات، إضافةً إلى ما يقومون به من تفعيل للجوانب الإرشادية والتوعوية للمجتمع من خلال مشاركتهم في المناسبات الوطنية والاجتماعية وتنظيم المعارض التوعوية بأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع والتحذير من خطرها، مثمناً حرص ومتابعة سمو وزير الداخلية، والدعم الذي تحظى به المديرية فيما يخدم المصلحة العامة.
من جهتهما، عبّر اللواء القرني، والعقيد الحارثي، عن شكرهما على ما لقياه من دعم من سمو أمير المنطقة الذي كان له كبير الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات، ودافعاً كبيراً لبذل المزيد من العطاء في خدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى