سيارات

’هيونداي‘ تحتل المرتبة الأعلى خارج نطاق المركبات الراقية في دراسة ’أبيل‘ من ’جاي دي باور‘

دبي- سويفت نيوز:

 ___ê___ç 2 - _ç_è_ê___»_د_è _ث_â_____ز حلّت ’هيونداي‘، شركة تصنيع السيارات الأسرع نمواً عالمياً من ناحية العلامة التجارية، في المرتبة الأعلى خارج نطاق العلامات التجارية الراقية في دراسة الجودة الأوّلية للعام 2014 من ’جاي دي باور‘ (J.D. Power 2014 Initial Quality Study)، وتم اختيار سيارة ’هيونداي أكسنت‘ (Accent) طراز 2014 كأكثر سيارة صغيرة جذّابة في دراسة ’أبيل‘ (APEAL) المتعلّقة بأداء، وتنفيذ وتنسيق السيارات للعام 2014.

 وهاتان الجائزتان تشكّلان المرّة الأولى التي تحصل فيها علامة تجارية خارج نطاق المركبات الراقية على أعلى مرتبة ضمن دراستي ’أبيل‘ (APEAL) والجودة الأوّلية (IQS) في السنة ذاتها.

 تم عبر دراسة ’أبيل‘ (APEAL) في عامها التاسع عشر فحص مدى تقييم المالكين لمجموعة عناصر تتمثّل بالتصميم، المحتوى، التنسيق والأداء لمركباتهم الجديدة. وتم تصنيف المركبات والعلامات التجارية ضمن مقياس من 1,000 نقطة.

 ___ê___ç 1 - _ç_è_ê___»_د_è _د_â_____زووضعت دراسة ’جاي دي باور‘ الشهيرة عالمياً والمتعلّقة بالجودة الأوّلية علامة ’هيونداي‘ (Hyundai) التجارية في المرتبة الأعلى خارج نطاق العلامات التجارية الراقية، ولقد حصلت كل من طرازات ’جنيسيس‘ (Genesis)، ’إلنترا‘ (Elantra) و’أكسنت‘ (Accent) على جوائز ضمن فئاتها الخاصّة. وفي دراسة ’أبيل‘ لهذه السنة، كسبت ’هيونداي‘ مجدّداً المركز الأعلى خارج نطاق العلامات التجارية الراقية بينما تقدّمت خمس مراكز ضمن لائحة كافة العلامات التجارية لتحتل الآن المركز 13 ضمن الترتيب العام.

 إضافة لهذا، كسبت ’هيونداي سوناتا‘ (Sonata) طراز 2014 المركز الثالث ضمن فئة السيارات متوسّطة الحجم، فيما حلّت ’هيونداي فيلوستر‘ (Veloster) في المركز الثاني ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة.

 حول هذا، قال توم لي، مدير المكتب الإقليمي لـشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: “إن نجاح ’هيونداي‘ الكبير في دراستي الجودة الأوّلية (IQS) و’أبيل‘ (APEAL) من ’جاي دي باور‘ للعام 2014 يشكّل مجدّداً دليلاً واضحاً على جودة المركبات، وذلك تماشياً مع استمرارنا باعتماد توجّه ’الفخامة العصرية‘ للعلامة التجارية. والجوائز الدولية البارزة من هذا المستوى مهمّة جداً عندما يتعلّق الأمر بتعزيز ثقة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعلى المستوى الدولي أيضاً، ونحن فخورون لكسب هذا التقدير الكبير.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى