مجموعة الرشيد الصناعية تحتفي بمنسوبيها في حفلها السنوي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام- عبوده البرغوتي:

     1 (44) أقامت مجموعة الرشيد الصناعية حفلها السنوي مؤخرا في فندق شيراتون الدمام لمنسوبي المجموعة، وكان في استقبال منسوبي المجموعة فريق مجلس الإدارة يتقدمهم:

المهندس طارق منير رشيد والأستاذ إيهاب منير رشيد والأستاذ عبد الرحمن منير رشيد والدكتور محمد منير رشيد.

واعتادت مجموعة الرشيد الصناعية أن تلتقي كل عام في حفل سنوي مع منسوبيها من أجل التواصل بينهم إجتماعياً وبين كافة منسوبي المجموعة، حيث تسعى مجموعة الرشيد إلي ارتقاء سلم التميز والوصول إلي قمة الهرم والمحافظة عليه حيث أنها تتبع الأسلوب الحديث للإدارة وتسخير كافة الإمكانيات البشرية والتقنية لتحقيق الأهداف المرجوة.

1 (55)وأكد إيهاب منير رشيد أن شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم عازمة على استمرار (عرض العروسين) بناءً على رغبة العملاء، وذلك كمبادرة منها في تشجيع وتيسير طرق الزواج داخل المجتمع بعد ان أثبتت الحملة نجاحها في المرات السابقة.

وبناءً على كثرة الاتصالات والزيارات من العملاء على معارض الرشيد للمطابخ المنتشرة في كل من الدمام والخبر والجبيل والإحساء والرياض والبحرين، أعادت إدارة شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمونيوم العرض لفترة محدودة.

وقال إيهاب منير الرشيد ان هذا العرض يأتي ضمن فلسفة الشركة القائمة على المشاركة والاتصال بالمجتمع لتنمية كافة المبادرات الايجابية التي تهدف الى تحقيق التواصل والتقارب مع المقبلين على الزواج، وتسعى الشركة بشكل دائم إلى دعم الأنشطة الاجتماعية وتقديم عروض 1 (42)وهدايا مجانية لمعارض التسوق التي تدعم الجهات الخيرية من خلال رعايتنا للفعاليات والمهراجانات التسويقية والاجتماعية.

واستفاد بعرض ـ الأربع سبعات ـ ( 7777 ) أكبر شريحة من المجتمع خاصة المقبلين على الزواج، وأصحاب المشاروعات العقارية في الفترة السابقة والمكون من مطبخ 6 متر شامل الثلاجة، فرن ، شفاط، دولاب طويل، تاج فرن علوي، وحوضين وبأسعار لا تقارن تناسب الجميع بجودة عالية الصنع.

وبين الرشيد أن انفراد مجموعة الرشيد الصناعية بإنتاج المواد الأساسية بالكامل للمطابخ، دفعها لطرح عرض العروسين والتوسع فيه وتكراره مرات عديدة طالما يحقق أهداف المجموعة الاجتماعية وكذلك المقبلين على الزواج علما بان مجموعته وهي الجهة الوحيدة في المملكة التي تمتاز بهذه الميزة التنافسية في التصنيع حيث تقوم شركة مصنع الرشيد لمطابخ الألمنيوم والشركات الصناعية التابعة لها والمتخصصة في إنتاج الفورميكا (الشركة السعودية لألواح الفورميكا) وكذلك (شركة مصنع الرشيد لإنتاج أسطح الفيبرجلاس) (ومصنع الرشيد لسحب الألمنيوم) كما أنها في طور أنشاء مصنع لإنتاج البراغي والسليكون والمكملات الصناعية الداخلة في إنتاج المطبخ سعياً لتحقيق طموح الشركة في إنتاج مطبخ متكامل من مواد محلية الصنع وبعمالة وطنية عربية عالية التأهيل.

يذكر أن مجموعة الرشيد الصناعية الرائدة في صناعة المطابخ في المملكة، حيث تم تأسيس ورشة الرشيد لمطابخ الألمنيوم عام 1973م، وكان التصنيع وقتها عبارة عن أبواب وشبابيك ثم تطورت الورشة لتتخصص في صناعة المطابخ الألمنيوم وتحولت الورشة إلي مصنع، ثم تطورت إلي شركة وهي الآن من أكبر الشركات في السعودية في مجال صناعة المطابخ الألمنيوم والأسطح الصناعية المقاومة ولديها قوالبها لخاصة في مجال الألمنيوم وكذلك صناعة مغاسل الألمنيوم ومغاسل الجرانيت الصناعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy