رياضة

الاتفاق يتجه لفسخ عقد الأورغواني بوسكو بالتراضي

سويفت نيوز_الخبر

5

عقد الجهاز الإداري بنادي الاتفاق مع لاعبي الفريق الأول اجتماعا خاصا وطالبوا فيه اللاعبين بتحقيق النتائج الايجابية ومراعاة أعصاب الجماهير التي تنتظر ان يعود الفريق الى نغمة الانتصارات من جديد والعمل بجدية في الفترة القادمة وتحقيق تطلعات ادارة النادي بالصعود الى دوري عبداللطيف جميل.

من جهة أخرى تشير مصادر الميدان بأن اللاعب الاورغواني بوسكو فرونتان سيتم فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين بسبب عدم الاقتناع بمستواه الفني حيث تم تجربته خلال لقاءين وديين لعبها الفريق امام الساحل والفريق الأولمبي بالنادي حيث ظهر اللاعب بصورة متواضعة لا تناسب آمال الفريق الذي يبحث عن لاعبين مميزين يخدمونه في المباريات المقبلة خصوصا انه لم يتبقى سوى عشر جولات على نهاية دوري الدرجة الأولى.

وتعاقد الاتفاق في فترة التسجيل الثانية مع ثلاثة لاعبين فقط هم ريان بلال وحسن الصندل والأورغواني بوسكو وأعار كلا من أحمد المواد وهزاع الهزاع للصفا لعدم حاجة الفريق لهما في الوقت الحالي خصوصا بعد عودة اللاعب جمعان الجمعان للفريق حيث لعب أساسيا امام الفيحاء الأسبوع الماضي.

ويبحث الاتفاق عن الفوز عندما يواجه الرياض بعد غد الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

يذكر ان الاتفاق يحتل المركز الثاني بـ38 نقطة وكسب نقطة واحدة فقط في اخر مباراتين أمام القادسية والفيحاء حيث خسر الأولى بهدف مقابل لاشيء وتعادل في الثانية 2-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى