سيارات

فريق الجزيرة فورد للسباقات يشارك في بطولة اوروبا للدريف

الرياض- سويفت نيوز:

10514695_672952939452408_7697673830322952997_nيستعد فريق الجزيرة فورد للسباقات المشاركة في بطولة اوروبا للدريفت مع ابطال فريقها عبدالهادي القحطاني ومعاذ العيسى في اخر ٤ جولات من البطولة والتي ستقام بين دولة المجر ، فرنسا واسبانيا.
.
وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية في مسيرة الفريق في بطولة اوروبا حيث شارك سائق الفريق عبدالهادي في جولة سلوفوكيا في عام ٢٠١٢ وحصل على ترتيب ال ١٢ بين اكثر من مئة مشارك من ابطال اوروبا واليابان.
.
وتأتي هذه المشاركة سعيا لاكتساب الخبرات والمشاركة في السباقات الدولية لتمثيل المملكة العربية السعودية. ويعتبر فريق الجزيرة فورد من اقوى فرق الدرفت في الشرق الاوسط حيث حصل سائق الفريق عبدالهادي القحطاني لقب بطل الرياض وبطل الامارات وحصول معاذ العيسى على لقب السعودية وعدة من الالقاب خلال مسيرتهم الرياضية.
.
سيشارك الفريق بسيارتين فورد موستنج مجهزة خصيصا لسباقات الدريفت وسيشارك سائق الفريق القحطاني بسيارة موستنج ار تي ار دي ٢٠١٣ والتي تم بنائها خصيصا للفريق من قبل بطل الفورملا دي الامريكي فان جتن جونيور. اما العيسى فسيشارك على سيارته موستنج ار تي ار ٢٠١٢ والتي تم تجهزيها مؤخرا واضافة شاحن هواء الذي رفع قدرة المحرك الى ٦٨٠ حصان.
.
وقال مدير فريق الجزيرة فورد بهذه المناسبة الاستاذ ماجد الصاحب “سيشارك الفريق في عدة جولات لاكتساب الخبرة وللاحتكاك بالسائقين والفرق العاليمة. والشكر الخاص الى شركة توكيلات الجزيرة على دعمهم لنا ومنحنا الفرصة للمشاركة خارجيا للمرة الثالثة من نشأت الفريق.”
.
وشكر الصاحب مدير البطولة السيد مايك بركيور على ترحيبه بمشاركة الفريق وتقديم المساعدة لهم وعلى تنظيمه للبطولة والتي تعتبر من اقوى البطولات على مستوى قارة اوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى