رياضة

القادسية تحتفي بليلة لم شمل القدساويين

الخبر – سويفت نيوز:

نجح الاستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية في لم شمل القدساويين الليلة حيث استقبلت إدارة القادسية مساء اليوم عدد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارة النادي السابقين اضافة إلى عدد من لاعبي ومحبي النادي وأبناء مدينة الخبر في بادرة تعكس حرص القدساويين على مد يد التعاون والوقوف صفا واحدا وراء القيادة القدساوية الشابة

وقد قدم الجميع تهنئتم و دعمهم للإدارة في المهمة الموكلة لها لتحقيق تطلعات عشاق الكيان وتحقيق النجاحات في كافة المجالات الرياضية والإجتماعية متمنين لهم التوفيق في قيادة الكيان .

من جانبه أعرب رئيس النادي الأستاذ مساعد الزامل عن تقديره للدعم المقدم من محبي النادي ولثقتهم بمجلس الإدارة مؤكداً على أن تكاتف القدساويين سيكون حجر الأساس لتحقيق طموحات النادي والمراتب المتقدمة في سلم الترتيب .

البلوشي .. كلنا خلف الادارة

من جانبه عبّر أول رئيس لنادي القادسية الأستاذ علي البلوشي عن تمنياته للنادي بالتوفيق بعد تكليف الاستاذ مساعد الزامل ومجلس ادارته في قيادة نادي القادسية ، مؤكداً على أن الآمال عالية بتحقيق النادي للإنجازات تحت قيادة هذا المجلس الشاب وسنكون عون وسند لهم فالنادي للجميع والمسؤولية مشتركة.

الياقوت: الحمل ثقيل
عبّر رئيس القادسية السابق الدكتور جاسم الياقوت ان المَهمة الموكلة للإدارة الحالية ليست بالهينة بل تُعد حمل ثقيل جداً ، وبتكاتف ابناء النادي والخبر ستنجح هذه الإدارة في تحقيق آمال جماهير القادسية ومحبيه.

العلي .. المسؤولية كبيرة

أما عضو شرف النادي الاستاذ جمال العلي فقد أكد  أن أمام إدارة النادي مهمة شاقة ومسؤولية كبيرة وإدارة الزامل اهل لها وقادرة على تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة للانجازات وختم حديثه مناشداً الجماهير بالوقوف خلف النادي ودعم الإدارة في مهمتها متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

الأحمدي: كلنا مع الإدارة

أكد الأستذ سعود الأحمدي يقفون صفاً واحداً خلف الإدارة المكلفة بقيادة مساعد الزامل والتي تملك كفاءات مميزة ونثق بقدرتهم على قيادة النادي بكفاءة وإقتدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى