محليات

أمين العاصمة المقدسة يطلق مبادرة لخدمة السجناء بمكة المكرمة

مكة المكرمة – عمر شيخ:

أستقبل أمين العاصمة المقدّسة المهندس  محمد بن عبدالله القويحص  بمكتبه  مدير سجون مكة العقيد  عبد الله بن سعد المالكي ، وعدد من منسوبي إدارة السجون بمكة المكرمة .

وقد هدفت الزيارة إلى تفعيل وتدشين عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين وبحث سبل التعاون بين القطاعين ، حيث قام معاليه بتفعيل مبادرة جديدة أطلقتها الإدارة العامة لخدمة العملاء بالأمانة لخدمة السجناء وإنجاز معاملاتهم .

وأكد معالي أمين العاصمة المقدسة إن الأمانة حريصة على تقديم الخدمات بصورة مميزة والإرتقاء بمستوى الخدمة وتوفير كل سبل الراحة لكافة فئات المجتمع وشرائحه من المواطنين الكرام ، ونشر ثقافة مهام الأمانة وأعمالها ، من خلال التفاعل التام وعكس الدور الإيجابي الذي تقدمه أمانة العاصمة المقدسة لعملائها بشكل مميز وعصري مواكبة لرؤية – ( 2030 ) – للمملكة العربية السعودية .

من جهته أوضح المهندس  وائل بن صالح حلواني – مدير عام خدمة العملاء ، إن الأمانة حريصة على الإرتقاء بخدمة عملائها بما يتناسب مع أهداف الأمانة في توفير كل سبل الراحة لهم على إختلاف شرائحهم ، مؤكدا بأن خدمة العملاء تعد من المبادرات الهامة التي تركز عليها الأمانة بتوجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ولتسهيل وتيسير إنجاز المعاملات ، ومن خلال تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي .

وقال حلواني إن الخدمة الجديدة التي تنفذها الأمانة هي عبارة عن مبادرة جديدة تتمثل في تقديم خدمة خاصة لمن ضاقت بهم السبل وأصبحوا داخل أسوار السجون ولديهم رعايا يعولونهم من أبناء وأمهات ، وكذلك لمن غادروا البلاد بغرض الدراسة أو العلاج ، حيث استحدثت الأمانة مبادرة جديدة تحت مسمى – ( مطمئنون ) -وذلك بتكليف وتخصيص موظف من الإدارة العامة لخدمة العملاء بإنهاء جميع الإجراءات والمعاملات في الأمانة ، نيابة عن السجين أو المغترب .

وقد حضر التدشين كلا من مدير عام خدمة العملاء المهندس  وائل بن صالح حلواني ، ومدير إدارة الخدمات الخارجية الأستاذ  حسن بن فواد حويت ، ومدير إدارة الخدمات المساندة الأستاذ محمد بن فيصل بهادر ، وعدد من منسوبي القطاعين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى