الأمير متعب بن عبدالله يعايد منسوبي الحرس الوطني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

18

شرّف الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أمس حفل الاستقبال والمعايدة الذي أقامته وكالة الحرس الوطني للقطاع الغربي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر النادي الاجتماعي بالمدينة السكنية للحرس الوطني في جدة، الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي، ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري اللواء الركن مانع بن عمر بالعلا، وأمراء الأفواج بالقطاع الغربي.

وبعد أن أخذ سمو وزير الحرس الوطني مكانه في قاعة الاستقبال تشرف بالسلام على سموه كبار قادة وضباط الحرس الوطني بالقطاع الغربي.

ثم ألقى مدير العلاقات العامة المكلف بوكالة الحرس الوطني للقطاع الغربي، العميد الدكتور خالد بن علي الشهيب، كلمة رحب فيها بسمو الأمير متعب بن عبدالله، ورفع باسم منسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وثمن العميد الشهيب ما يجده الحرس الوطني من اهتمام ودعم ورعاية، مجددا العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة بالسمع والطاعة وحماية الدين والوطن.

بعدها، ألقى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما هنأ منسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي بعيد الفطر المبارك وما منّ الله به على الجميع من صيام وقيام في شهر رمضان المبارك.

ورفع سمو وزير الحرس الوطني باسم جميع منسوبي الحرس الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة -أيدها الله- بمناسبة عيد الفطر، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة والوطن والأمة العربية والإسلامية في خير وأمان. وأضاف سموه: نفخر جميعا بجهود رجال الوطن المخلصين من جميع القطاعات العسكرية سواء الذين كانوا عيونا ساهرة على حدود الوطن في كل مكان أو الذين نالوا شرف خدمة قاصدي أطهر وأشرف البقاع مكة المكرمة والمدينة المنورة، فبلادكم كما تعلمون مهبط الوحي وأرض الحرمين الشريفين، وأمنها وأمانها أمانة في أعناقنا، وهذه أشرف وأعز رسالة نحملها جميعا ابتداء واقتداء بسيّدي خادم الحرمين الشريفين، وهي أيضا رسالة يتشرف بها جميع العاملين في القطاعات العسكرية الذين يدافعون عن هذا الوطن بالغالي والنفيس.

وأكد سموه أن القيادة الرشيدة -أعزها الله- حريصة على تكامل الخدمات في سبيل راحة الزوار والمعتمرين، شاكرا سموه الله عز وجل على فضله وما أنعم به من نجاح على مستوى التنظيم وعلى المستوى الأمني.

واختتم سموه كلمته بالقول: كنا نتمنى كما تفضل سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في كلمته البارحة بأن تأتي هذه المناسبة والأمة في ظروف أفضل، ولكن نتمنّى أن تزول جميع مسبّبات ما تعيشه الأمة العربية والإسلامية حاليًا، وأن ينعم الجميع بالأمن والأمان والاستقرار في القريب العاجل -بإذن الله-.

عقب ذلك دار نقاش بين سمو وزير الحرس الوطني والحضور تم خلاله طرح العديد من الآراء والاقتراحات التي تهدف لتطوير العمل ورفع مستوى الكفاءة والجاهزية في سبيل أداء المهام المنوطة بمنسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي على أكمل وجه.

وأكد سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز للحضور اهتمامه وحرصه وسعيه الدائم لتقديم مختلف السبل وتيسير وتذليل كافة المعوقات في سبيل تطوير وتكامل منظومة العمل بشكل عام بما يخدم مصلحة الوطن، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مهام عملهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy