80 مليون يورو تنقل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت55 نيوز_الدمام

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بات في طريقه لأن يصبح أعلى صفقة بيع يشهدها نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم مع تأكيد وسائل الإعلام الأسبانية أن صفقة بيع اللاعب الوشيكة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تصل قيمتها إلى 80 مليون يورو، وبذلك فإنه في حال إتمام الصفقة فإنها ستتجاوز بكثير صفقة بيع اللاعب الألماني مسعود أوزيل إلى رسنال الإنجليزي والتي وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية بموقعها على الإنترنت أن الطريق أصبح مفتوحا الآن أمام باريس سان جيرمان لإتمام الصفقة بعدما تخلص من مشكلة “اللعب المالي النظيف” الذي تمنع لوائحه قيام النادي بأي صفقات كبيرة أخرى بعد شراء المدافع البرازيلي ديفيد لويز مقابل 50 مليون يورو. وكان سان جيرمان بحاجة لبيع أحد لاعبيه بمقابل كبير لتحقيق بعض التوازن في صفقاته قبل إقدامه على أي صفقة جديدة.

ومع اقتراب سان جيرمان من إتمام صفقة بيع لاعبه مهاجم أوروجواي إدينسون كافاني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسيحقق هذا الأمر السيولة المالية التي يحتاجها النادي الفرنسي لإتمام صفقة دي ماريا من جانبه مما سيفتح الطريق أمام أكبر صفقة بيع يبرمها ريال مدريد في تاريخه.

وأضافت “ماركا” ان رغبة دي ماريا في الذهاب إلى باريس سان جيرمان ربما تقنع ريال مدريد للقبول بمبلغ 70 مليون يورو، وإن كان بيع اللاعب الأرجنتيني يواجه بعض الاعتراضات من داخل القلعة البيضاء خاصة من جانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان دي ماريا من أهم عناصر فريقه في الموسم الماضي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy