«شاليهات بحيرة اليمامة» تقدم أقوى العروض الترفيهية استعداداً لعيد الفطر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

19  تتوفركل مقومات الترفيه والاستجمام لتتناسب مع كل الأذواق وبجوارك عالم اخر وألوان خضراء تغذي عينيك وروحك أينما ذهبت وخصوصية تمنحك الهدوء والراحة وبجانبك وعلى بعد خطوات منك عالم آخر من المتعة والترفيه كل هذا ستجده في شاليهات اليمامة حيث الخدمات الفندقية الراقية وتعانق الأخضر مع اليابسة والطبيعة الساحرة الخلابة مع الهدوء والترفيه والمتعة والخصوصية بأشمل معانيها، فبين أحضان الطبيعة المعطرة بالورد والياسمين وزرقة المياه تستقبل شاليهات بحيرة اليمامة بالرياض – طريق الخرج عشاقها وروادها للاستمتاع بسحر المكان حيث تمثل شاليهات بحيرة اليمامة واحة غناء من المتعة والترفيه العائلي المتكامل لكل أفراد الأسرة في كنف الخصوصية التامة، فمن ربوعها الجميلة تتنوع الخيارات الترفيهية، فالجميع يجدون امامهم ما ينشدونه من مقومات الراحة ووسائل الترفيه التي تتناسب مع الجميع مع أختلاف أعمارهم وتنوع أذواقهم.

حيث تتوفر بالمنتجع كل مقومات الترفيه العائلي المتكامل من شاليهات خاصة مع مسبح وغرف نوم ومجالس وبيت شعر ومطبخ وشواية وحمامات وحديقة لكل شاليه وموقف سيارات داخل كل شاليه ومسابح والعاب مائية، ومدينة ألعاب حديثة وحديقة للحيوانات والطيور والزواحف، وملاعب رياضية وجلسات عائلية تتوفر بها الخصوصية والاستقلالية التامة، ومطاعم للوجبات السريعة.

من جانبه أعلن حسن عبيد مدير الشاليهات عن توفير عدة عروض ترويجية وخصومات مغرية 50% على إيجار الشاليهات السكنية بمسابح خاصة للإيجار اليومي بداية الاسبوع وأسعار خاصة نهاية الاسبوع وللإيجار الشهري والسنوي مما يمنح الفرصة للجميع بالاستمتاع مشيرا ان كل هذه العروض تتناسب مع زوار المنتزه من الكبار والصغار وكذلك حديقة حيوانات تضم الحيوانات المفترسة والاليفة والزواحف.

كما أعدت خلال الاجازة باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية التثقيفية والفلكلورية والدينية ومسابقات للأطفال والكبار يتخللها السحب على جوائز قيمة وهدايا متنوعة من الشركات الراعية تناسب كل الاعمار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy