محليات

200 متطوع ومتطوعة يشاركون في مبادرة فرحهم لإسعاد الأيتام

سويفت نيوز_الخبر

26  تحت شعار “بفرحتهم.. تكمل فرحتنا بالعيد” أتم أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يمثلون 17 فريقاً تطوعياً تجهيزاتهم لتوزيع 10 آلاف لعبة على الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة في جدة ومكة المكرمة والطائف ضمن مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأعرب صبري بن عمر الكثيري المشرف على المبادرة الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بمشاركة الفرق التطوعية بجدة ومكة المكرمة والطائف في تنفيذ المبادرة والتي تستهدف إدخال السعادة على قلوب الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك، مبيناً بأن المبادرة اعتمدت توزيع 10 آلاف لعبة جديدة على المستهدفين.

وأضاف الكثيري بأن عمليات توزيع الهدايا على الفئات المستهدفة ستتم بدءًا من أول أيام عيد الفطر المبارك، مبيناً بأن المبادرة تحرص على إبهاج الأطفال وإبراز مظاهر الفرح والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات.

وكشف الكثيري بأن الألعاب تم تقسيمها لفئات عمرية بدءًا من عامين إلى إثني عشر عاماً للذكور والإناث، موضحاً بأن مبادرة فرحهم تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لمثلث الألعاب بالشراكة مع الفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة وبتعاون عدد من الجمعيات والجهات الخيرية والفرق التطوعية والشركاء الإعلاميين.

وأبان الكثيري بأن حفل تدشين المبادرة أقيم بالأندلس مول وشهد مشاركة أيتام جدة ومكة المكرمة والطائف وسط مشاركة عدد من المنشدين من نجوم قناة كناري وحضور الفرق التطوعية واللجان المنظمة وجمهور واسع شارك الأيتام فرحتهم بعيد الفطر المبارك. وتسعى مبادرة فرحهم التطوعية لإبراز مظاهر الفرح في عيد الفطر المبارك هذه الشعيرة المعظمة التي تنطوي على حكم عظيمة، ومعان جليلة، وأسرار بديعة، وتنطلق للمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم بعيد الفطر المبارك وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاه الأطفال ليعيش الجميع معاني العيد والتواصل بين الأقارب وذوي الأرحام وتقوية وشيجة التلاقي والتواد بين عموم المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى