سامسونج والمستقبل تحتفلان بإطلاق Galaxy S5 حول المملكة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة – عبدالعزيز عاشور:

أطلقت شركة المستقبل FMP ندوات وورش عمل للتعريف بجهاز سامسونج Galaxy S5 الجديد وما يتضمنه من مزايا وخصائص فريدة في عالم الهواتف الذكية تزامنا مع طرح الهاتف في السوق السعودي أكبر أسواق المنطقة في عالم الهواتف الذكية.

وقد أقيم حفل ختامي كبير بمناسبة نجاح ندوات وورش العمل في تعريف المستهلكين بما يتميز به Galaxy S5 من خصائص ومميزات تناسب ما يحتاجه المستهلك من تطورات تكنولوجية وقد حضر الحفل لفيف من مسئولي شركة المستقبل FMP وجمع من الاعلاميين وموزعي الهواتف الذكية بالسوق السعودي.

وصرح المهندس محمد علي متبولي بهذه المناسبة : إنه لشرف كبير لنا زن نكون اليوم مجتمعين مع ممثلي كبرى وسائل الاعلام الذين رافقونا دوما في رحلة نجاحاتنا وتطورنا لنتعرف معا علي الهاتف الجديد من سامسونج وهو Galaxy S5.

وأضاف متبولي أن أهداف شركة المستقبل FMP تتلخص في تقديم أفضل المنتجات والخدمات دائما للمستهلكين في المملكة والمنطقة باعتبارهم شركائنا في النجاح وتقديرا لثقتهم بنا.

وقد وضح السيد وائل زين مدير عام قطاع التسويق لشركة المستقبل FMP  أن  شركة المستقبل تنفرد بتقديم مزايا الضمان الذهبي الفريدة لجميع عملائها من مستخدمي سامسونج  Galaxy S5 الجديد والذي يشمل ضمان لمدة سنتين شامل الاصلاح وصيانة قطع الجهاز بالاضافة إلى العديد من الجوائز القيمة والمميزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy