غرفة الشرقية تكرم موظفيها بلقاء الغبقة الرمضاني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

9

كرم رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان الموظفين الذين قضوا 5 أعوام ومضاعفاتها ضمن طاقم الغرفة وقدموا خلالها جهودًا مميزة أسهمت في تحسين مستوى الأداء وتحقيق الإنجازات، وذلك خلال اللقاء السنوي للموظفين (الغبقة الرمضانية) التي أقيمت بإحدى فنادق الخبر مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وشكر العطيشان الموظفين المكرمين على عطاءاتهم وجهودهم التي شكلت دفعة كبيرة في مسيرة الغرفة مشيرًا إلى أن إنجازات الغرفة تحققت من خلال موظفين آمنوا بروح الفريق الواحد ليقدموا أعمالًا كان أساسها الإبداع لتقديم الخدمات التي تقدمها الغرفة لمشتركيها والمستفيدين من خدماتها.

وأكد على ضرورة مواصلة الجهد المضاعف من الجميع في السنوات المقبلة مؤكدًا الحرص على مثل هذه اللقاءات الاجتماعية التي تزيد من الروابط الانسانية فيما بينهم وتحقق أهداف العمل وفق انسجام الرؤى والأهداف.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجس الإدارة والأمين العام للغرفة، وعدد كبير من الموظفين في المقر الرئيسي ومن فروع ومراكز الخدمة المنتشرة في محافظات المنطقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy